هناك خطوة استراتيجية للمبتدئين الروليت

هل الروليت حفرة من المال أم كنز؟ اللعبة كلها باللون الأحمر والأسود والأخضر والمعدني والغزل. البعض قد يطلق عليه حتى المنومة.

مع لعبة الفضلات و العوامة و القمار ، تعد لعبة الروليت واحدة من أكثر ألعاب الطاولة شعبية في الكازينو. هذه لعبة بسيطة من الفيزياء وفرصة اللاعبين فتنت لأكثر من 200 سنة.

إذا كنت مبتدئًا ، فلدينا بعض الاستراتيجيات لك. يعتمد معظمهم على فهم أفضل للعبة ، بحيث يمكنك الاستمتاع بها أكثر. أعتقد اعتقادا راسخا أن فهم اللعبة التي تلعبها هو الخطوة الأولى في الاستمتاع.

ولكن قبل أن أحصل على اللوحات ، أود أن أذكركم بأهم ما في لعبة الروليت وجميع ألعاب الكازينو الأخرى:

المنزل لديه ميزة رياضية على اللاعب.

وهذا ما يسمى ميزة المنزل. انقر على هذا الرابط للحصول على شرح تفصيلي لمدى فائدة المنزل وكيف يعمل على فصل اللاعبين وأموالهم.

خلاصة القول هي أنه لا يوجد نظام مراهنات أو استراتيجية تمنحك ميزة على منزل الروليت. قد تكون محظوظًا وتربح على المدى القصير ، ولكن هذا مثال على الانحراف المعياري. إذا لعبت لفترة طويلة مع ميزة المنزل ، فستفلس في النهاية. هذه هي الطريقة التي يعمل الحساب.

ومع ذلك ، إليك النصائح الإستراتيجية للمبتدئين التي وعدتك بها:

1. تعلم الرياضيات وراء اللعبة

تحتوي عجلة الروليت الآسيوية على 38 فتحة: 1-36 والأرقام 0 و 00. طريقة عمل المدفوعات:

بالنسبة للرهانات ذات الخط الثابت ، أي باختيار عدد معين ، فستربح من 35 إلى 1. ومع ذلك ، فإن الاحتمالات هي من 37 إلى 1.

إذا راهنت على الأعمدة (كل رقم في العمود الرأسي) ، فستربح 2 إلى 1. ومع ذلك ، فإن فرصك في الفوز أعلى قليلاً لأنه إذا انخفضت الكرة إلى 0 أو 00 تخسر. هناك 12 رقمًا قد يفوز و 26 قد يخسرون. إنها من 13 إلى 6 أو 2.17 إلى 1.

الرهان على اثنتي عشرة (1-12 ، 13-24 ، 25-36) لديه احتمالات من 2 إلى 1. احتمالات فوزك في هذا الرهان هي أيضًا 2.17 إلى 1.

الرهان على أحمر أو أسود فقط ؛ 1-18 أو 19-36 ؛ أو حتى أو غريب يمكنك كسب جائزة نقدية متساوية. لكن احتمالات الفوز بهذا الرهان تتراوح من 20 إلى 18 أو 10 إلى 9. هذا هو 1.1 إلى 1.