فيما يلي بعض النصائح العامة للعبة البوكر كازينو

انتظار الرهان المبدئي الكبير (الرهان المبدئي الكبير هو الرهان الأكبر في بداية اللعبة لتحفيز المراهنة: اللاعب الذي يتعين عليه المساهمة في الرهان المبدئي الكبير يتحول إلى موضع واحد بعد اليسار). قبل اللعب. استخدم هذا الوقت لمشاهدة خصومك والحصول على فكرة عن كيفية لعبهم. إنه لأمر مدهش كيف يكشف بعض اللاعبين إذا كنت تهتم فقط.

معظم اللاعبين يرشدون الوكيل عندما يفوزون بمجموع. هذا ليس إلزاميًا ، ولكن إذا قام التاجر بعمل كفء ، فيجب عليك الإرشاد. يشبه البائعون النوادل ، حيث يكسبون معظم أموالهم بنصائح. مثال على خطة هو توجيه البائع 50 للأواني متوسطة الحجم وربما 1 دولار للأواني الأكبر إذا قام التاجر بعمل جيد. يمكنك أيضًا رؤية ما يهتز به اللاعبون الآخرون للحصول على صورة.

تذكر أن كل دولار يذهب إلى التاجر يقلل من دخلك. يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى تجربة سعيدة.

، اتخذ إجراءً عندما يحين دورك. لا تتصرف قبل أن يحين دورك. إنها علامة سيئة للغاية يمكنها تغيير نتيجة توزيع الورق. سيكون اللاعبون الآخرون بالطبع غاضبين منك.

تأكد من أن البطاقات الخاصة بك مرئية بوضوح.

، إنها لفكرة جيدة وضع شريحة عليها لإظهار أنك لا تزال على قيد الحياة ولحمايتها لأن التاجر لن يأخذها عندما تكون الرقاقة موجودة عليها. إذا تركت البطاقات الخاصة بك دون حماية ، فقد يرميها الوكيل عن غير قصد (عن طريق خلطها) ولا توجد وسيلة لاستعادتها. معظم اللاعبين يحتفظون بأيديهم على أوراقهم.

إذا فزت بمجموع الرهان (إجمالي المبلغ الذي تم إنفاقه في لعبة ما) ، فلن تصل إليه. دع الموزع يدفع الوعاء. لا تتخلى عن البطاقات الخاصة بك حتى ينسب لك الرهان باليد الفائزة.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان لديك أفضل توزيع ورق في نهاية الجولة ، فقم بإدارة البطاقات الخاصة بك واترك الوكيل يقرأ يديه. إذا أخطأ الموزع ، يمكن تصحيح هذا غالبًا. إذا رميت يدك في كومة المرتجعة (غالبًا ما تسمى “الطين”) ، لا يمكنك استخدام الأواني ، حتى لو ارتكبت خطأ وكان لديك أفضل توزيع ورق.

لا ترمي رقائقك في الوعاء (يطلق عليه “رش” الوعاء). ضع كل الرهانات أمامك واسمح للتاجر بسحبه إلى الوعاء.