اربح قواعد لعبة ورق في دورة إستراتيجية أخيرة لأربعة لاعبين في جولات لعبة ورق الأولى

إذا وصلت إلى توزيع الورق 17 ، فيجب تحديد رهانك التالي بناءً على عدد الرقائق التي يمتلكها اللاعبون الآخرون. إذا كنت على مقربة من نفس المبلغ ، فعليك المراهنة على ما يفعله اللاعبون الآخرون. عليك أن تبقى على مقربة منك ، لكن هدفك هو أن تكون هناك في اليد الأخيرة. إذا كنت متأخرًا جدًا ، خذ نصف مجموعتك وحفظه إذا كنت بحاجة إلى مشاركة زوج. إذا فزت ، فقم بإعادة اختبار منافسيك وتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى زيادة رهانك بما يصل إلى نصف مجموعتك. إذا فقدت يدك 17 ، يجب عليك تعيين الحد الأقصى لديك في يدك 18 ، حتى لو كان مجموعتك كاملة.

لنفترض أنك ربحت توزيع الورق 18 ، وشاهد ما يلعبه اللاعبون الآخرون ، وشاهد ما إذا كان يمكنك المراهنة بما يكفي للبقاء في المقدمة أو حتى نصف أو أقل من نصف مجموعتك. إذا كنت لا تستطيع ، فقط تعيين الحد الأقصى للمبلغ. إذا كان لديك العميل المتوقع في الشريحة 20 ، تحقق مما إذا كان بإمكانك المراهنة على المبلغ الذي سيمنحك الحد الأقصى للرهان قبل خصمك. وبهذه الطريقة يمكنك الفوز إذا لم يفوز أحد في لعبة ورق أو فرصة لمضاعفة أو انقسام.

إذا لم تكن زعيم الرقائق ، احترس من الرهانات الأخرى ومعرفة ما إذا كان يمكنك الرهان والفوز بمبلغ سيحصل في المقام الأول. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما قمت بتعيين الحد الأقصى والحفاظ على أصابعك متقاطعة. تذكر أنه يمكنك الفوز إذا راهن الجميع على جميع رقائقهم أو معظمها عن طريق الاحتفاظ بالشرائح احتياطيًا ورؤية الجميع يفقدون أيديهم.

استراتيجية الجدول النهائي

المقام الأول يكسب أكثر بكثير من المركز السادس أو السابع. القاعدة الأولى في استراتيجية لعبة البلاك جاك لا تستسلم قبل الأوان. لا تجعل الرهانات متساوية الحجم في الجدول الأخير. انتظر اللاعبين الآخرين للمراهنة على أيديهم قبل الغوص. إذا بدأت بمبلغ 1000 دولار في الرقائق ، فابدأ برهان قدره 100 دولار. إذا خسرت ، عد إلى 50 دولارًا وشاهد ما يحدث. إذا ربحت ، تراهن مرة أخرى على 100 يورو أو تزيد حصتك إلى 150 يورو وتستمر في الزيادة طالما فزت.

عادة ما يراهن لاعب أو لاعبان كثيرًا على الطاولة النهائية ، مما يحسن سعرهما. دعها تفعل ذلك وتكون سعيدًا. ومع ذلك ، على عكس الجولات السابقة حيث كان عليك أن تصل إلى توزيع الورق الأخير للفوز ، يمكنك المخاطرة بالرقائق الخاصة بك مبكرًا إذا كان لدى لاعب أو لاعبين فرصة للنجاح وأخذ زمام المبادرة. في هذه الحالة ، يجب عليك إكمال الرهانات الأكبر برقم 10 ، وعلى مستوى قريب من مستوى منافسيك.