أساسيات لعب البوكر في كازينو

إذا لم تذهب إلى الكازينو أو غرفة البوكر العامة من قبل ، فقد تكون رحلتك الأولى مليئة بالإثارة والترقب والحماس مدى الحياة. يمكن أن يوفر لك أيضًا بعض القلق والقلق. ستمنحك هذه المقالة بعض التلميحات والمعلومات حول تشغيل معظم الكازينوهات وغرف البوكر العامة. لنبدأ بجزء كبير من تجربة الكازينو – الموظفون.

أحد أهم الأشياء التي يجب تذكرها هو أن موظفي الكازينو أو غرفة البوكر موجودون لجعل زيارتك ممتعة كما يحلو لهم. إذا لم تتمكن من العثور على غرفة الخريطة أو لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في سؤال موظف.

التاجر هو أيضا جزء من الموظفين. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها لعبة البوكر في كازينو أو ممر ، فأخبر الوكيل أن هذه هي المرة الأولى لك واطلب منه أن يراقبك للتأكد من عدم قيامك بأي شيء. الشر. ستندهش من مدى فائدة ومساعدة أي شخص من خلال إظهار بعض الاحترام وطلب المساعدة. خاصة على الطاولات ذات الحدود الدنيا غالباً ما يكون اللاعبون الآخرون مفيدين.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع معظم غرف البوكر بالقدرة على التوقيع على قائمة انتظار لعبة معينة. يحتوي البعض على لوحة بيضاء مع الألعاب المتاحة والحدود مع الأحرف الأولى من اللاعبين الانتظار. لدى الآخرين مجرد شخص يكتب الأحرف الأولى أو الأسماء على قطعة من الورق. تستدعي غرفة البطاقات الشخص التالي في القائمة عندما يصبح المقعد شاغراً. فقط اطلب من الشخص المسؤول عن اللوحة – أو الموظف – وضعك في قائمة جميع الألعاب التي تريد لعبها. إذا كنت في غرفة بوكر صغيرة بدون منطقة تسجيل مرئية ، اسأل الموزع كيف يمكنك المشاركة في لعبة.